متحرش بتلميذة يطعن حارس عام ثانوية بإنزكان و يلوذ بالفرار !

زنقة 20 | يونس مزيه

عرفت ثانوية النجاح، بمنطقة تراست بانزكان، يوم أمس الإثنين حادثا مروعا بعد اعتداء شنيع تعرض له حارس للأمن الخاص بالمؤسسة، من قبل شخص كان في حالة غير طبيعية.

وتعود تفاصيل الحادث، الى اقدام أحد الأشخاص على التحرش بتلميذة تدرس بثانوية النجاح، و بعدما رفضت مرافقته هددها بواسطة السلاح الابيض، حيث تمكنت من الهروب منه و الدخول الى المؤسسة التعليمية، حيث تعقبها محاولا الامساك بها، الا أن يقظة الحرس حالة دون ذلك بعدما دخل في مناوشات و تشابك مع الأخير، لتوجه طعنات بواسطة السلاح الابيض للحارس تسببت له في جروح غائرة نقل على اثرها الى المستشفى الاقليمي للمدينة لتلقي العلاجات الضرورية.

فيما تمت محاصرة الجاني بساحة المؤسسة، من قبل الأطر التعليمية، و الاتصال بالمصالح الأمنية التي حضرت لعين المكان، و ألقت القبض عليه، و احالته على مصلحة الديمومة، رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

كما استنكرت الأسرة التعليمية بالمؤسسة، الممارسات الاجرامية التي تقع بالمؤسسة و ما تتعرض له التلميذات و التلاميذ من اعتداءات متكررة من طرف مجهولين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد