مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفينتوس وينتصر بهدفين لواحد وريال مدريد يواصل الصحوة

زنقة 20. الرباط

فاز نادي مانشستر يونايتد الانجليزي على مضيفه الايطالي جوفنتوس ب(2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاربعاء في توران لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة .

و سجل هدفي مانشستر يونايتد كل من ماتا (د86) و الكس ساندرو (د 90 رج).

فيما سجل هدف جوفنتوس كريستينو رونالدو (د65).

وقال الإنجليز الطاولة على الطاليان بعدما كانوا منهزمين بهدف رونالدو.

من جهة أخرى، واصل فريق ريال مدريد صحوته بقيادة مدربه المؤقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري وخطا خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-0، اليوم الأربعاء، في ختام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وتأتت غلة الأهداف من أقدام الفرنسي كريم بنزيمة (20 و37) والبرازيلي كاسيميرو (23) والويلزي غاريث بايل (40) والألماني طوني كروس (67).

وحقق النادي الملكي العلامة الكاملة مع سولاري في 3 مباريات في 3 مسابقات مختلفة حتى الآن منذ خلافته جولن لوبيتيغي المقال من منصبه غداة الهزيمة المذلة أمام غريمه التقليدي برشلونة بخمسة أهداف لواحد في الكلاسيكو الأحد قبل الماضي.

وعين ريال مدريد سولاري مؤقتا بانتظار اختيار مدرب جديد، فنجح جناحه الدولي السابق في قيادته إلى فوز ساحق على مضيفه مليلية 4-0 في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الكأس، ثم على ضيفه بلد الوليد 2-0 في الدوري المحلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد