شخصيات نافذة تتورط في التلاعب بمباريات الولوج لمدرسة الدرك .. و ‘الشريفة’ تسقط في قبضة الأمن !

زنقة 20 | الرباط

تبحث فرقة أمنية خاصة، تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، عن نافذين متورطين في التلاعب بمباريات الولوج إلى المدرسة الملكية بمراكش، بعد اعتقال إحدى السيدات المعروفة بنفوذها وعلاقتها بشخصيات معروفة، والتي تم اتهامها بالنصب والاحتيال.

و مازال البحث جاريا عن أسماء معروفة تم ذكرها في التحقيقات الأولية في محاضر الأمن أثناء الاستماع الأولي إلى المتهمة التي تم اعتقالها متلبسة بالارتشاء والنصب والاحتيال تورد “المساء”.

مصدر مطلع قال إن أبحاث الدرك الأولية انهت باعتراف المتهمة بالنصب والاحتيال. وقد تبين أنها تدعي علاقتها بضباط كبار بالقيادة العليا للدرك المالكي، وكانت تعمد الى التقاط صور من أمام المدرسة الملكية للدرك بمراكش حتى تبين للضحايا أنها على علاقة بمسؤولين بمدرسة الدرك.

وتمت إحالة المعروفة بلقب “الشريفة” على النيابة العامة، التي أمرت بوضعها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي العرجات 1، فيما توبع ابنها في حالة سراح مؤقت.

وقد حررت مذكرات بحث في حق شخصيات ادعت المتهمة انهم نافذون يتوسطون لها مقابل مبالغ مالية تتجاوز 40 ألف درهم للمرشح الواحد.

المتهمة بالنصب والاحتيال اعترفت باستقطابها مرشحين كانوا ينوون الاستعداد لولوج صفوف الدرك أو الأمن الوطني، وقدموا مقابل ذلك مبالغ مالية كبيرة، بعد أن تم الاحتيال عليهم بأسماء ضباط معروفين في قيادة الدرك وكذا الأمن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد