وثيقة/تفاصيل إعفاء قيادي بالبيجيدي من منصب عميد كلية الحقوق بتطوان بعد ضبطه متلبساً بسرقة ‘مونطو’ بمرجان

زنقة 20. طنجة

حصل موقع Rue20.com على تفاصيل حصرية تتعلق بعميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان بالنيابة، الذي تم إعفاؤه مساء أمس الثلاثاء عقب فضيحة ضبطه متلبساً بسرقة ملابس من داخل متجر ‘مرجان’ الفنيدق.

العميد الذي ليس سوى قيادياً بارزاً في حزب ‘العدالة والتنمية’ الاسلامي الذي يقود الحكومة، هو ‘ح. ف’ دكتور و حاصل على عدة شواهد من بلجيكا و المغرب.

تفاصيل الحادثة، تعود الى حينما تم ضبط الدكتور الجامعي وهو يقوم بسرقة ‘مونطو’ من داخل المتجر، دون أداء ثمنه، ليتم ضبطه وإرغامه على أداء 10 أضعافه بعدما تبين من خلال الكاميرات أنه تعمدٌ للسرقة.

الفضيحة بدأت حينما صرح ذات العميد باسم مستعار للفرار من الفضيحة، لكن أحد حراس الأمن الخاص بالمتجر والذي لم يكن سوى أحد طلابه السابقين بجامعة تطوان تعرف على الأستاذ الجامعي و كذبه على الفور ليتم مطالبته ببطاقته الوطنية ويتطور الأمر الى التهديد باستدعاء الشرطة.

وتبين بعد ذلك، أن اللص ليس سوى عميد الكلية ينتمي لحزب بالحكومة، كما أنه منسق ماستر المالية الإسلامية بكلية الحقوق بمارتيل، كما يعتبر خبيراً دولياً في دراسة مخاطر المالية.

الى ذلك حصل موقعنا على قرار اعفاء العميد بسبب هذه الفضيحة مساء أمس الثلاثا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد