ولاية مراكش تُسلمُ بطاقة ‘راميد’ لطفل مُعاق للتكفل بحالته وتُتابع فاعل سياسي قضائياً إستغل وضعيته

0

زنقة 20. مراكش

أفادت مصادر محلي لموقع Rue20.com أن السلطات المحلية بولاية مراكش استدعت سيدة ظهرت لي شريط فيديو مصور من طرف منبرنا، لتسليمها بطاقة ‘راميد’ والتكفل بابنها المُعاق ذهنياً وجسدياً.

وحسب مصدرنا الموثوق فان السلطان الولائية اكتشفت أن فاعلاً سياسياً بمنطقة ‘تاسلطانت’ استغل وضعية عائلة الطفل ليقوم بابتزاز قيادة ‘المحاميد’ بعد رفض الترخيص لمشروع شخصي يتنافى مع القانون.

و حسب ذات المصدر فان السلطات الولائية تفاعلت بسرعة مع الفيديو واتصلت لوالدة الطفل لتكتشف أن السيدة تقطن بالمحاميد وقام ذات الشخص ‘السياسي’ بنقلها لمنطقة قيادة ‘تاسلطانت’ للمطالبة بشهادة السكنى هناك بدل ‘المحاميد’ أين تقطن، لإحراج السلطات بقرار الرفض واستغلال معاناة عائلة الطفل لأغراضه السياسية.

و حصلت ذات السيدة فعلاً على بطاقة ‘راميد’ كما تم التكفل بابنها الذي يعاني اعاقة ذهنية وجسدية بعيداً عن الحسابات السياسية.

وكان خليفة قائد ‘تاسلطانت’ قد رفض تسليم السيدة شهادة سكنى بالمنطقة التابعة لنفوذه الترابي، بعدما تبين أنها تقطن بمنطقة قيادة ‘المحاميد’.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد