يتيم يظهر إلى جانب الملك و البيجيدي يتجاهل ‘واقعة باريس’ !

زنقة 20 | الرباط

رغم الجدل الكبير الذي رافق تطليقه لزوجته من أجل الزواج بمدلكته التي تصغره بـ 30 سنة، و التي ظهر معها في صورة واحدة وهو ممسك بيدها في باريس ، عاد محمد يتيم وزير الشغل و القيادي في العدالة و التنمية لاستئناف عمله الحكومي و ظهوره إلى جانب الملك أمس الإثنين في جلسة عمل خصصت لتأهيل عرض التكوين المهني وتنويع وتثمين المهن وتحديث المناهج البيداغوجية حضرها رئيس الحكومة و مستشارين ملكيين.

يتيم و بعد مشاركته في الإجتماع الملكي استقبل اليوم الثلاثاء كاتبة الدولة الإسبانية المكلفة بالهجرة و نشر على صفحته الفايسبوكية تصريحاً له لوسائل الإعلام دون أن يتطرق إلى جدل “الخطوبة”.

حزب العدالة و التنمية بدوره و في اجتماع أمانته العامة أمس الإثنين لم يتطرق لموضوع محمد يتيم مشيراً ، إلى أن “الاجتماع انعقد في أجواء عادية جدا، ولم يشهد أي لحظة توتر، حيث تداول أعضاء الأمانة العامة بعد كلمة الأخ الأمين العام في الراهن السياسي الوطني، خصوصا فيما يتعلق باستحقاقات الدخول البرلماني الجديد وعمل الحكومة والأغلبية”.

وأكد نائب الأمين العام لـ”البيجيدي” سليمان العمراني، أنه لم يتم التطرق من قبل المتدخلين “لموضوع الأخ محمد يتيم الذي حضر الاجتماع إلى نهايته”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد