مُبديع : اللي بغا إصحح فالحزب ،إدخل لداخل وِيصحح

0

زنقة20 .خالد أربعي
قال وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة والقيادي في حزب الحركة الشعبية “محمد موبديع” ، إن “من يريد التصحيح خاصو إصحح من الداخل ” في رد له على سؤال لأحد الصحفيين حول تهديده بالاتحاق بالحركة التصحيحية لحزب “السنبلة”، والتي يقودها مجموعة من القياديين الحركيين على رأسهم الوزير السابق “أولباشا” و “المرابط”.

وقال “مُوبديع” الذي كان يتحدث ضمن الندوة الصحفية ،التي عقدها بالرباط لتقديم برنامج مهرجان الفرس بالفقيه بنصالح، المدينة التي يرأس مجلس بلديتها ,قال ” إن من يطعن في الحزب يجب عليه أن يناقشنا ونتحاور معه من الداخل وليس أن يطعننا من الخلف ويسيئ لنا من خارج أسوار الحزب “.
وتطرق مبديع للتعديلات الحكومية المرتقبة ،وخاصة منصب وزارة الشبيبة والرياضة ,حيث قال ” أن الأمين العام للحزب هو المكلف باختيار الأصلح ,فالمنصب لمن يستحقه وليس لمن يريده ” يقول مبديع الذي أضاف أن ” المجلس الوطني للحزب فوض للأمين العام تدبير المرحلة واختيار الوزير الدي سيعوض “أوزين” من داخل الحزب”.

موبديع أضاف بالقول أن ” في هذه المرحلة يجب أن نكون أقوياء ومتحدين ,في حين أن إخواناُ لنا يطعنون فينا ويلبسون لنا التهم ضمن حركة وصفها بالإنفصالية “, ووصف أعضائها ” بالمسخرين من طرف جهات تريد خلق البلبلة داخل الحزب,وقال عنها إنها معروفة لدى الجميع .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد