إلياس العماري يزكي هؤلاء القياديين لخوض معركة الظفر برئاسة جهات وجماعات المملكة

0

زنقة 20 . الرباط
حسمت اللجنة الوطنية للإنتخابات لحزب الأصالة والمعاصرة، في لائحة المنتخبين، التي ستمثله في الانتخابات الجماعية والجهوية المقبلة.
وأفاد مصدر موثوق لموقع “زنقة 20″، أن اللجنة المرؤوسة من طرف نائب الأمين العام، إلياس العماري، زكت حكيم بنشماس، الناطق الرسمي بإسم الحزب ورئيس فريقه بالغرفة الثانية، على رأس اللائحة الجماعية بمعقله الإنتخابي يعقوب المنصور بالرباط، في حين سيخوض يونس السكوري، المدير المركزي لـ”البام” غمار الإنتخابات الجهوية لجهة الرباط القنيطرة، من خلال ترأسه لائحة الحزب بتمارة.
ذات المصدر المتحدث لموقع “زنقة 20″، أكد أن إلياس العماري وبصفته مهندس الخريطة الإنتخابية لـ”البام”، زكى رفيقه المصطفى المريزق، الأستاذ الجامعي وزعيم التيار اليساري داخل الحزب، لتولي رئاسة جهة فاس مكناس، فيما اختير عضو المكتب السياسي العربي المحرشي، لخوض المعركة الإنتخابية بإقليم تاونات.
وفي الوقت الذي سيخوض فيه الأمين العام، المصطفى البكوري، معركة الظفر برئاسة جهة الدارالبيضاء، تم تزكية فؤاد العماري، عمدة مدينة طنجة، للظفر بولاية ثانية على رأس عمودية عروس الشمال.
وسيتم الحسم في الأسماء، التي ستخوض غمار الاستحقاقات المقبلة، تحت رمز “الجرار”، في الأيام المقبلة، في انتظار تقديم التزكية التي تمنحها الأمانة العامة للحزب بالنسبة للمرشحين في المدن الكبرى، فيما تتولى الكتابات الجهوية منح التزكية بالنسبة للمدن الصغيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد