إنفراد/شبيبة البام دارت النفس ورفعات شعار الإطاحة ببنشماش وتتهم ‘لمحرشي’ و’بنعزوز’ بالبيع والشراء في تزكيات الانتخابات

زنقة 20. الرباط

في أعقاب احتفالات حزب الأصالة والمعاصرة بالذكرى العاشرة لتأسيس الحزب ، بعث أعضاء المجلس الوطني لحزب الجرار رسالة شديدة اللهجة لحكيم بنشماش الأمين العام الجديد و اثنين من أقرب مقربيه هما العربي لمحرشي و عزيز بنعزوز.

ومما جاء في الرسالة الشديدة اللهجة في ذكرى تأسيس الحزب العاشرة والتي توصل بها موقع Rue20.com، اتهامات خطيرة لكل من المحرشي و بنعزوز بالاتجار في التزكيات الانتخابية التي خلقت حزباً مشوهاً.

ومما جاء في هذه الرسالة ما يلي:

 بصفتنا أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة فإننا نتقدم إلى المكتب السياسي وأمينه العام السيد بنشماش بطلب مهم وملح يخص الصالح العام للحزب ويدخل ضمن سيرورة الإصلاحات التي بدأها منذ الشهور الماضية وذلك رغبة منا في تعزيز أجواء الثقة والشفافية والديمقراطية التي صار يتنفسها حزبنا مؤخرا بفضل أرادة كافة مناضليه قيادة وقاعدة.

مطلبنا هذا يتعلق بتجميد عضوية كل من السيد عزيز بنعزوز والسيد لعربي لمحرشي، وذلك لعدة أسباب أهمها:

– سوء تدبيرهما للجنة الانتخابات السابقة، وفي هذا الصدد نطالب بمحاسبتهما على التزكيات التي وزعوها دون توضيح الشروط المعتمدة والتي أثرت بشكل كبير على صورة الحزب خارجيا.

– سوء التسيير والجمود الذي شهدته جهة الرباط-سلا-القنيطرة منذ تعيين عزيز بنعزوز منسقا لها ونفس الشيء بالمسبة لهيأة المنتخبين منذ تعيين لعرب لمحرشي رئيسا لها.

– دورهم الأساسي والمحوري في انحدار مكانة الحزب وطنيا منذ انتخابات 2016 مستغلين ثقة الأمين العام السابق فيهم حيث تعاملوا مع الحزب بمنطق الضيعة التي يملكون مفاتيحها عوض التعامل بمنطق الحوار والانفتاح والادماج الذي تقتضيه الديمقراطية الداخلية.

– عدم قدرتهم الرد على الإشاعات المنتشرة في الاعلام المتعلقة بقيامهم صفقات مشبوهة شخصية مستغلين اسم الحزب في ذلك.

لكل هاته الأسباب وأخرى فإننا نلتمس منكم تجميد عضوية القياديين إلى حين البث في كل هاته الأمور وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد