‘مول الكاسكيطة’ يتهم ‘أورونج’ بحجب رقم هاتفه بسبب دعمه لحملة المقاطعة !

0

زنقة 20 | متابعة

اتهم محمد السكاكي، المعروف بلقب “مول الكاسكيطة”، شركة “أورونج” للإتصالات بحجب رقم هاتفه الشخصي و الذي كان يستخدمه قبل دخوله السجن.

و قام “مول الكاسكيطة” بزيارة المقر الرئيسي للشركة بالدار البيضاء إلا أن جوبه بسوء استقبال و رفض إعادة تشغيل رقم هاتفه حسب ما نشره على صفحته الفايسبوكية.

و كتب ذات الناشط الفايسبوكي و المعتقل السابق على صفحته يقول : ” المرجو تعميم الرسالة… سوء إستقبال و رفض إرجاع رقمي الخاص بي من طرف شركة أورنج الذي يصلني به رقم التأكيد الخاص بقناتي على اليوتيوب بالرغم بالادلاء لهم بالعقد الذي يجمعني بالشركة لكنها قامت بحضره بدعوى أنني من النشطاء الفيسبوكيين الداعين ال المقاطعة! و شوفوا على حكرة هاذي!!”.

و كان “مول الكاسكيطة” قد اتهم شركة “أورونج” للإتصالات بالتضييق عليه عبر حجب رقم هاتفه حيث كتب يقول : ” الى كل الاحرار، المرجوا تعميم الرسالة…! لقد تم سحب قناتي باليوتيب كما تم وقف نشاطاتها مند اعتقالي ومنع الاستفادة من مستحقاتها من طرف عائلتي، كما تم ايضا سحب الرقم الخاص بي و الذي كان رهن اشارة ابناء الشعب من طرف شركة « اورنج» من اجل عدم التواصل مع ابناء شعبي بالرغم من وجوج عقد يؤكد انني صاحب الرقم مند سنة 2011، كما انني اواجه قضية افراغ منزلي! فكل هذا التضييق و المعاناة فوالله مازدتني عنادا و اصرارا!”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد