رونالدو يعد جماهير ‘اليوفي’ بتحقيق الألقاب الأوربية والمحلية رفقة السيدة العجوز

زنقة 20. أ.ف.ب

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه “مختلف” عن اللاعبين الاخرين في سنه الذين ينتقلون إلى الصين للحصول على صفقات مالية ضخمة. وقال رونالدو (33 عاما) في مؤتمر صحافي امس لدى تقديمه رسميا في يوفنتوس الايطالي “انا مختلف عن اللاعبين الاخرين الذين يعتقدون ان مسيرتهم تنتهي عندما يصلون إلى سني. اريد ان اثبت انني لست مثل الاخرين، انا مختلف”.

معربا عن سعادته بالانضمام إلى فريق السيدة العجوز ” يوفنتوس ”  ووصفوه بواحد من أفضل الفرق في العالم، مشيرا إلى ان قرار انتقاله اتخذه منذ فترة طويلة، إنه قرار سهل مقارنة بحجم النادي، إنها خطوة مهمة لمسيرتي.  مضيفا .. هنا يوجد مدرب عظيم، ورئيس يطمح للفوز باستمرار، كان من السهل اتخاذ القرار للمجئ إلى هنا.

واستطرد قائلا: أنا شخص يفكر في الحاضر، ما زلت صغيرًا جدًا، ودائمًا ما أحب التحديات، من سبورتنج إلى مانشستر والآن يوفنتوس، إنه تحدٍ وأنا مستعد تمامًا”.

واضاف قائلا: اللاعبون في عمري عادة ما يذهبون إلى دول أخرى، بكل الاحترام الواجب، فإن وجودي في هذا النادي الكبير في هذه المرحلة يجعلني سعيدًا جدًا، أشكر يوفنتوس على الفرصة العظيمة التي منحني إياها.

ومضي قائلا: التاريخ في ريال مدريد كان رائعًا، و أشكر المشجين، ولكن الآن أريد أن أكرس نفسي لهذه المرحلة الجديدة من حياتي، لا أستطيع الانتظار من أجل اللعب، أنا متحمس للغاية، وأريد أن أظهر للإيطاليين أنهم على مستوى عال للغاية.

ولقد صنعت قصة رائعة وكبيرة جدًا في ريال مدريد، وأشكر النادي لأنه ساعدني في كل شيء. و لا أعتقد أن هناك مدريديين يبكون بسبب رحيلي، لأنهم يدركون أنها مرحلة جديدة في حياتي.
وأريد أن أترك بصمة على تاريخ يوفنتوس وأنا سعيد جدًا بهذا التحدي، الدوري الإيطالي بطولة صعبة وتكتيكية للغاية، في مسيرتي لم يكن أي شيء سهل، أنا رجل أحب الخروج من الصعوبات، أنا واثق بنفسي وزملائي.

ودوري الابطال بطولة يريد الجميع الفوز بها، لكن الأمر صعب للغاية، يوفنتوس اقترب كثيرًا من الفوز باللقب، لكن النهائيات دائمًا مجهولة، لذلك آمل أن نحققها معًا وأن اصنع تاريخا معهم .

استقبال كبير للأسطورة

جماهير نادي يوفنتوس الايطالي استقبلت  نجمها الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بحفاوة كبيرة بعد وصوله إلى مدينة تورينو امس ، على أن يخضع لاحقا للفحص الطبي والتوقيع على العقد الذي يربطه بناديه الجديد.

وتجمع المئات من عشاق النادي خارج ملعب “اليانز” في تورينو وهتفوا “رونالدو أجلب لنا الابطال (دوري أبطال أوروبا)” في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة.

وخرج ابن الـ 33 عاما من المركز الطبي ليوفنتوس للتوقيع للمعجبين وإلقاء التحية ومصافحة الجماهير على وقع الهتافات الصاخبة باسمه قبل أن يعود مسرعا إلى المركز الطبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد