البُوشحاتي: قرار المحكمة الرياضية الدولية انتصار لكل المغاربة

0
زنقة 20 . الرباط
اعتبر ‘نور الدين البوشحاتي’، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح خاص لموقع زنقة 20 اليوم الخميس، أن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء عقوبات “الكاف” على الرياضة المغربية، هو انتصار لجميع المغاربة”.
و أضاف “البوشحاتي” على متن تصريحه لموقعنا، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تلقت وكبقية باقي المغاربة بفرح كبير لانه انتصار لمشروعية دفوعاتنا، أمام المحكمة الرياضية الدولية.
و شدد “البوشحاتي” على متن تصريحه، بان قرار إلغاء العقوبات قرار كانت الجامعة مؤمنة به، ونحن ذهبنا للمحكمة الرياضية الدولية وتم إنصافنا، ومنتخبنا سيشارك في المنافسات الافريقية المقبلة.
و أضاف “البوشحاتي”، على هامش التوقيع على عقد الاحتضان بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و”اتصالات المغرب”، أن الجامعة تلقت قرار المحكمة كما تلقاه جميع المغاربة، فنحن كنّا مؤمنين بدفاعنا بالمحكمة الرياضية وبدفوعاتنا.

و عن إمكانية توقيفه من طرف “الكاف”، عقب ما صدر عنه في حق “هشام العمراني”، الكاتب العام للاتحاد الأفريقي، أجاب “البوشحاتي”، بكونه سيكون مبادراً الى مغادرة الجامعة في حال أي قرار أخر ضدها من طرف “الكاف”.
و أضاف “البوشحاتي”بأن الجامعة قررت التوجه للمحكمة الرياضية الدولية لكونها المخول الوحيد للحسم في أمر العقوبات.
وأكد “البوشحاتي” على متن تصريحه لموقعنا، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تلقت وكبقية باقي المغاربة بفرح كبير لانه انتصار لمشروعية دفوعاتنا، أمام المحكمة الرياضية الدولية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد