حكم من الأوروغواي وأخر من تركيا لقيادة مبارتي نصف النهاية بمونديال روسيا

زنقة 20. الرباط

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ،اليوم الاثنين ، أن الحكم التركي كونيت شاكير سيقود مباراة نصف النهائي الثانية بين إنجلترا و كرواتيا، التي ستجري بعد غد الأربعاء .

وأكد المصدر أن صاحب البدلة الصفراء التركي كونيت شاكير سيقود طاقم تحكيم نصف نهائي كأس العالم الثاني بين منتخبي إنجلترا وكروانيا ،الذي سيحتضنه ملعب العاصمة الروسية موسكو “لوجنيكي”.

وقاد الحكم التركي (41 عاما)، خلال نهائيات كأس العالم الجارية حاليا في روسيا ، مبارتين ، الأولى في مرحلة المجموعات بين المغرب و إيران ،والثانية بين نيجيريا والأرجنتين ،وأشهر تسع بطاقات صفراء ، ولم يشهر أية بطاقة حمراء.

ولم يكلف الحكم التركي بتدبير أية مقابلة سواء خلال دور الثمن أو دور الربع من مونديال روسيا .

وتعد نهائيات كأس العالم في روسيا رابع حدث كروي كبير يحضره الحكم التركي ،كأس العالم بالبرازيل سنة 2014 ،حيث قاد مباراة نصف النهاية بين منتخبي هولاندا والأرجنتين انتهت لصالح الثاني بالضربات الترجيحية ،و قاد ست مباريات برسم كأس أمم أوروبا في نسختي 2012 و 2016 .

وسيقود المباراة الثانية من دور نصف النهائي ،التي ستجمع بين منتخبي بلجيكا وفرنسا يوم غد الثلاثاء ، الحكم الأوروغوياني أندريس كونيا ،كما أعلن ذلك أمس الأحد .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد