الأمن يُحضِرُ بالقوة ‘يُوسف روسي’ للمحكمة بعد عجزه عن تقديم أدلة حول اتهامه ‘لقجع’ بغسيل الأموال

زنقة 20 . الدارالبيضاء

في تطور جديد، أقدمت عناصر الشرطة القضائية باحضار اللاعب الدولي السابق “يوسف روسي”، للمحكمة بالقوة، بعدما تعمد الغياب عن المثول أمام القضاء حول اتهامات خطيرة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتعلق بغسيل الأموال.

وعلم موقع Rue20.Com أن اللاعب الدولي السابق، عجز عن تقديم الأدلة حول اتهاماته لـ”فوزي لقجع”، حيث تم تقديمه بالقوة اليوم الخميس أمام قاضي التحقيق.

وعحز ذات اللاعب السابق عن تقديم أي دليل أو حجة أو وثيقة تثبت ادعاءاته، ليجد نفسه متورطاً في جريمة يعاقب عليها القانون.

ومنحت النيابة العامة، اللاعب الدولي السابق، مهلة إضافية لتقديم أدلته للعدالة قبل الحكم في القضية، التي ينتظر أن تنقلب عليه، بعدما عجز عن تقديم أي دليل حول اتهاماته.

الى ذلك، علم موقعنا، أن “روسي” سارع لاقحام رياضيين و مقربين من “فوزي لقجع” لعقد صُلح بين الطرفين، غير أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفضت بشكل قاطع هذه الخطوة، معتبرةً أن اللاعب السابق ألحق ضرراً معنوياً كبيراً بالجامعة ورئيسها، داعيةً الجميع للامتثال للقضاء.

وكان ذات اللاعب قد عمد الى كتابة تدوينة له على حسابه بالفيسبوك أطلق من خلالها اتهامات خطيرة تتعلق بما أسماه “غسيل الأموال “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد