وثيقة | فضيحة تزوير نقط لصالح تلميذ مقرب تورط مدير إعدادية بالدريوش !

زنقة 20 | متابعة

اتهم المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بإقليم الدريوش، العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل، في بيان ناري مدير ثانوية قاسيطة الإعدا دية بتزوير نقط منظومة مسار للموسم الدراسي 2016/2017 لصالح تلميذ مقرب منه.

و قال المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بإقليم الدريوش أن العاملون بثانوية قاسيطة الإعدادية يتعرضون لـ “ممارسات تعسفية و تسلطية و تصرفات غير تربوية وغير مسؤولة لمدة تزيد عن السنة”.

“وبالرغم من تدخل بعض الجهات بنوايا حميدة لحل الملف وديا، إلا أننا سجلنا التعاطي السلبي والتمادي في طرق ماكرة لاستفزاز العاملين بالمؤسسة من قبل مديرها، كما تمت مناقشة مشكل مديرة م/م بوفرقوش التي تعرضت بدورها لوابل من السب والشتم والقذف والإهانة والتهديد والوعيد من طرف أحد العاملين بالمؤسسة أثناء مزاولتها للعمل” يضيف بيان المكتب النقابي.

و أدان أعضاء المكتب “بشدة التزوير المتعمد في النقط بمنظومة مسار للموسم الدراسي 2016/2017 من طرف إدارة ثانوية قاسيطة الاعدادية لصالح تلميذ مقرب من المدير”.

و استنكر ” التفاعل السلبي مع الملف من طرف الجهات المسؤولة”، مؤكداً للرأي العام ” أننا سكتنا عن كل الخروقات المذكورة والمنشورة في البيان 1 والبيان 2 بفرع قاسيطة لمدة موسم دراسي تقريبا، رغبة منا في تلطيف الأجواء وبناء جو أخوي”.

و اسغرب أعضاء المكتب “استقواء المدير المذكور بالمديرية الٌإقليمية وتنسيقه معها في ضرب كرامة الأستاذ منذ بداية الموسم الدراسي السابق”، مؤكدين “دعوتنا إلى التدخل العاجل قبل مراسلة المفتشية العامة والوزارة الوصية”، و مدينين ” بشدة التهجم الذي تعرضت له مديرة م/م بوفرقوش”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد