فيديو | الفيفا تكشف رسمياً عن قميص أسود الأطلس في مونديال روسيا و تطالب بمدها بلائحة اللاعبين الرسميين

0

زنقة 20 | الرباط

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الخميس الستار رسمياً عن القميص الرسمي للمنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018.

و حمل اللاعب الروسي “فلاديمير غرانات” القميص المغربي في الإعلان الذي بثته الفيفا على الإنترنت.

المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم في نسختها الـ21 المقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو إلى تقديم قائمة لاعبي كل منتخب قبل 85 دقيقة من صفارة بداية المونديال على أبعد تقدير.

و دعت الفيفا المنتخبات المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم في نسختها الـ21 المقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليوز إلى تقديم قائمة لاعبي كل منتخب قبل 85 دقيقة من صفارة بداية المونديال على أبعد تقدير.

وقال الاتحاد في بيان له على موقعه إن القائمة تتكون من 23 لاعبًا (11أساسيا و12 بديلاً)؛ إذ يشكل اللاعبون الأحد عشر التشكيل الأساسي الذي يشارك به الفريق في المباراة، بينما يلزم اللاعبون الاثنا عشر الآخرون مقاعد البدلاء.

وشدد على أهمية تطابق أرقام الأقمصة التي يحملها اللاعبون مع الأرقام المسجلة في قائمة الفريق (من الرقم 1 حتى 23)، وعلى جميع حراس المرمى ارتداء زي مختلف، وكل كابتن بالفريقين يحمل شارة مميزة ومن بين هؤلاء اللاعبين يجب أن يكون هناك ثلاثة حراس مرمى، على أن يحتفظ أحدهم بالقميص رقم 1.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد