مدرب الأرجنتين يقصي نجماً عالمياً كبيراً من اللائحة النهائية لخوض مونديال روسيا

زنقة 20. الرباط

أعلن مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، خورخي سامباولي، اليوم الإثنين، عن اللائحة الرسمية التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي شهدت غياب نجم إنترميلان ماورو إيكاردي هداف الدوري الإيطالي.

وكان إيكاردي، الذي توج هدافا للدوري الإيطالي برصيد 29 هدفا، أحد الـ 12 لاعبا الذين تم استبعادهم من اللائحة الأولية التي أعلن عنها من طرف سامباولي الأسبوع الماضي قبل أن يقلصها اليوم إلى 23 لاعبا.

ويقود نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لائحة المنتخب الأرجنتيني، الذي يلعب في مونديال روسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا.

وضمت اللائحة الرسمية كلا من سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، وويلي كاباييرو (تشلسي الإنجليزي)، وفرانكو أرماني (ريفر بلايت) في حراسة المرمى، وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ونيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي)، وغابريال مركادو (إشبيلية الإسباني)، وفيديريكو فازيو (روما الإيطالي)، ونيكولاس تاغلافيكو (أياكس أمستردام الهولندي)، وإدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، وماركوس أكونيا (سبورتينغ البرتغالي)، وكريستيان انسالدي (تورينو الإيطالي)، وخافيير ماسشيرانو (هيبي فورتشون الصيني) في خط الدفاع، ولوكاس بيليا (ميلان الإيطالي)، وإيفر بانيغا (إشبيلية الإسباني)، أنخل دي ماريا وجيوفاني لو سيلسو (باريس سان جرمان الفرنسي)، ومانويل لانزيني (وست هام يونايتد الإنجليزي)، ماكسيميليانو ميزا (إنديبندينتي)، وفي خط الهجوم ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، وغونزالو هيغواين وباولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي)، وكريستيان بافون (بوكا جونيورز).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد