فضيحة ترغم”ميدي1 تي في” على وقف برنامج “من دار لدار” في آخر يوم من رمضان

0

زنقة 20 . الرباط

فضيحة على الهواء تلك التي عرفتها قناة “ميدي 1 تيفي”  مباشرة تتعلق ببرنامج “من دار لدار” الذي يقدمه الفكاهي حمزة الفيلالي قبل الإفطار من كل يوم طيلة شهر رمضان الماضي، حيث نقلت بعض كواليس البرنامج، مباشرة في غفلة من مقدمه وتقنيي القناة.

تفاصيل الواقعة التي تابعها المشاهدون بدهشة واستغراب، تتلخص في مطالبة الفيلالي لأصحاب منزل يبدو أنه كان مقررا أن يطرق بابه بغلق الباب وعدم فتحه إلا بعد طرقه، كما قال للكاميرامان “دور الكاميرا للجهة الأخرى” رغبة منه في عدم إظهار المنزل المقرر زيارته والمفتوح وقته حسب جريدة “الأخبار”.

و فور مرور هذه اللقطات التي كشفت بعضا من كواليس البرنامج التي تطعن في مصداقيته لجأت القناة إلى بث وصلات إشهارية مطولة على غير عادتها. وبينما ينتظر المشاهدون استكمال البرنامج الذي يزور البيوت ويتأكد من متابعة أهله لقناة “ميدي1 تيفي”، ويمنح العمرة للمجيبين على سؤال وحيد، استغنت هذه الأخيرة عن بث الجزء الثاني من البرنامج الذي كان وقتها في حي سيدي معروف بالدار البيضاء ،بما يؤكد حصول ارتباك كبير في دار عباس العزوزي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد