هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

0

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يكون الطقس حارا نسبيا داخل المملكة والأقاليم الجنوبية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل ومحليا بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى.

كما ينتظر تكون سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مع مرور سحب من الاجواء العليا بالسهول الغربية ووسط وجنوب البلاد.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالبوغاز ومن ضعيفة من القطاع الشمالي قرب السواحل ومن القطاع الشرقي بداخل الأقاليم الجنوبية ومتقلبة الاتجاه بباقي أرجاء المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و10 درجات بالمرتفعات وما بين 10 و15 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والسهول المجاورة وشرق البلاد ومناطق سايس، وما بين 16 و21 درجة بباقي أرجاء البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و24 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل وما بين 25 و30 درجة بالشرق وما بين 30 و35 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وما بين 34 و39 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية وهائج بالبوغاز وما بين طنجة وطانطان وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد