بالفيديو : ريال مدريد يتعاقد مع خليفة ‘روبيرتو كارلوس’ مقابل 31 مليون يورو

0

زنقة 20 . وكالات

أكد ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، توصله إلى اتفاق لضم البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا لاعب بورتو البرتغالي الحالي، اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال النادي الملكي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “توصل ناديا ريال مدريد وبورتو إلى اتفاق بشأن انتقال دانيلو للنادي الملكي، اعتبارا من الموسم المقبل وحتى العام 2021”.

وكلفت صفقة انتقال دانيلو الظهير البرازيلي الأيمن إلى صفوف القلعة البيضاء، وفقا لموقع “نيوزتشيمبيون”، خزائن ريال مدريد (31.5) مليون يورو.

وانتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تعاقد دانيلو لويز دا سيلفا مع ريال مدريد، للهدف الذي أحرزه البرازيلي لنادي سانتوس في نصف نهائي مونديال الأندية 2011 أمام نظيره الياباني كاشيوا ريسول (3-1)، من ركلة حرة مباشرة على طريقة مواطنه روبرتو كارلوس الشهير بتسديداته الصاروخية، ولكن بالقدم اليمنى.

يذكر أن دانيلو لويز دا سيلفا (23 عاما)، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن على عكس كارلوس، شارك في 32 مباراة مع نادي بورتو في الموسم الحالي، وأحرز 4 أهداف خلالها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد