العثماني غاضب من سيطايل بسبب المقاطعة و يطالب ‘دوزيم’ بالإعتذار !

0

زنقة 20 | الرباط

أثارت التقارير الإخبارية الأخيرة التي بثتها القناة الثانية حول حملة المقاطعة التي يخوضها المغاربة غضب ريس الحكومة سعد الدين العثماني الذي طالب القناة بالإعتذار.

جاء ذلك، في اللقاء الذي أجري مساء يومه الجمعة، مع أعضاء فيدرالية الناشرين وفيدرالية الإعلام حيث انتفض غاضباً من “المعالجة الإعلامية” لحملة المقاطعة من طرف القناة الثانية و اعتبر العثماني أن ما قامت به “دوزيم” ليس عملا مهنيا مطالباً بتقديم اعتذار للحكومة.

و كانت القناة الثانية قد دخلت بشكل مفاجئ على خط حملة المقاطعة التي يخوضها المغاربة ضد مجموعة من المواد الإستهلاكية حيث بثت في نشراتها الإخبارية الرئيسية تقارير “نارية” حول القضية و ذكرت المنتوجات التي قاطعها المغاربة بالأسماء و الرموز.

و عبر عدد من النشطاء الفايسبوكيين عن استغرابهم من تناول القناة الثانية الرسمية لحملة المقاطعة بعد صمت طويل للإعلام العمومي و هو الإستغراب الذي وصل للحكومة حيث كتب “محمد يتيم” وزير الشغل على صفحته الفايسبوكية يقول : ” دخلت دوزيم على خط المقاطعة .. العجب العجاب !!”.

النشرات الإخبارية الرئيسية للقناة الثانية بثت أمس الخميس تقارير حول حملة المقاطعة و أتت على ذكر المنتوجات “المغضوب عليها” و كذا بيانات التوضيح و الإ‘تذار التي صدرت عنها بالإضافة لمقاطع مسجلة من تصريحات وزراء في حكومة سعد الدين العثماني وصف فيها أحدهم المقاطعين بـ”المداويخ”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد