تورط رئيس جماعة بالرباط تابع للبيجيدي في فضيحة توظيف شيكات على بياض للإطاحة بخصومه

زنقة 20 | متابعة

طوى عبد الصمد السكال، رئيس هيئة التحكيم الجهوية لحزب “العدالة والتنمية”، الذي يرأس مجلس جهة الرباط-سلا-القنيطرة، ملف فضيحة الشيكات على بياض التي وظفها رئيس جماعة ينتمي إلى حزبه بإقليم القنيطرة، من أجل الفوز بمنصب رئيس أغنى جماعة في الإقليم.

و راسل مناضلين في العدالة والتنمية، السكال، بصفته رئيس هيئة التحكيم بجهة الرباط سلا القنيطرة، من أجل إصدار قرار تنظيمي في حق رئيس الجماعة المعني، الذي وظف كل الوسائل من أجل الفوز بمنصب الرئاسة ضد منافسه من “الحركة الشعبية” الذي ترقى إلى منصب كاتب دولة في حكومة سعد الدين العثماني، مكلف بالتكوين المهني، قادما إليه من وزارة الشباب والرياضة.

و توصل السكال تورد “الصباح” بمراسلة تحمل توقيعات بعض المستشارين المنتمين إلى حزبه، من أجل فتح تحقيق في هذه الفضيحة الغريبة عن ثقافة وتقاليد الحزب، بيد أنه اختار طريقا آخر وقرر تجميد الشكاية، بعلة أن الحزب ليس في حاجة إلى تشويه صورته في هذه الظروف الصعبة التى يمر منها تنظيميا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد