بتعليمات ملكية .. زيادات مرتقبة بـ800 درهم في رواتب ‘البوليس’ !

زنقة 20 | الرباط

يتداول رجال الأمن بمختلف رتبهم خبر الزيادات في الرواتب انطلاقاً من السنة المقبلة ابتداءً من 500 درهم لكل الرتب ابتداءً من حارس أمن كما ستجري زيادة في منحة السكن.

و جاء تداول وثيقة تؤكد الزيادات في رواتب الأمنيين تزامناً مع مشروع اتفاق يتضمن زيادة في أجور موظفي الإدارات العمومية و الجماعات الترابية و مستخدمي المؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري المرتبين في السلالم 6 و 7 و 8 و 9 و الموظفين المرتبين في الرتب 1 إلى 5 من السلم 10 و التي لا تتعدى 300 درهم تصرف على مدى ثلاث سنوات ابتداءً من فاتح يناير 2019 تورد “المساء”.

و يأتي الحديث عن الزيادات في رواتب موظفي الأمن مباشرة بعد زيارة الملك محمد السادس للمعهد الجديد التخصصي لمديرية مراقبة التراب الوطني (مخابرات الداخلية) و حرصه على تمكين هذه المؤسسة الأمنية من الوسائل الضرورية للقيام بواجبها الوطني و المهني و قد سبق له أن دعا الحكومة إلى تمكين الأسرة الأمنية من كافة الموارد البشرية و المادية اللازمة لأداء مهامها على الوجه المطلوب.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    من جد وجد
    يستاهل س الحموشي ووليداتو
    الله يحفظكم لينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد