بتعليمات ملكية .. زيادات مرتقبة بـ800 درهم في رواتب ‘البوليس’ !

0

زنقة 20 | الرباط

يتداول رجال الأمن بمختلف رتبهم خبر الزيادات في الرواتب انطلاقاً من السنة المقبلة ابتداءً من 500 درهم لكل الرتب ابتداءً من حارس أمن كما ستجري زيادة في منحة السكن.

و جاء تداول وثيقة تؤكد الزيادات في رواتب الأمنيين تزامناً مع مشروع اتفاق يتضمن زيادة في أجور موظفي الإدارات العمومية و الجماعات الترابية و مستخدمي المؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري المرتبين في السلالم 6 و 7 و 8 و 9 و الموظفين المرتبين في الرتب 1 إلى 5 من السلم 10 و التي لا تتعدى 300 درهم تصرف على مدى ثلاث سنوات ابتداءً من فاتح يناير 2019 تورد “المساء”.

و يأتي الحديث عن الزيادات في رواتب موظفي الأمن مباشرة بعد زيارة الملك محمد السادس للمعهد الجديد التخصصي لمديرية مراقبة التراب الوطني (مخابرات الداخلية) و حرصه على تمكين هذه المؤسسة الأمنية من الوسائل الضرورية للقيام بواجبها الوطني و المهني و قد سبق له أن دعا الحكومة إلى تمكين الأسرة الأمنية من كافة الموارد البشرية و المادية اللازمة لأداء مهامها على الوجه المطلوب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد