بعد ‘سنطرال’ .. ‘نيستلي’ تسيئ للمغربيات و تثير سخط رواد مواقع التواصل !

0

زنقة 20 | الرباط

أصدرت شركة “نيستلي” اليوم الخميس بياناً أعلنت فيه اعتذارها للمغاربة و ذلك بعد إصدارها لوصلة إشهارية في برنامج “باغي نتزوج” الذي تسوق فيه لمنتوجها و تظهر خلالها خمس فتيات مغربيات أنيقات تم استقدامهن إلى “فيلا” العريس “سيدي أنس” لخوض غمار تحد في الطبخ.

الوصلة الإشهارية أثارت غضب الجمعيات النسائية المغربية حيث طالبت فدرالية رابطة حقوق النساء بسحبها و الإعتذار متهمةً الشركة بـ”تكريس ثقافة التمييز والخضوع والإذلال للمرأة المغربية بهذا الإعلان”، معتبرة أن “مطلب تحسين صورة المرأة في الإعلام وفي مختلف قنوات التنشئة الإجتماعية والثقافية أصبح أمرا ملحا ومستعجلا ومدخلا أساسيا ومحوريا لترسيخ القيم الإنسانية للمرأة”.

الشركة العالمية و عبر فرعها بالمغرب قالت في بيان الإعتذار أنها ” أخذت نستله المغرب بعين الاعتبار ردود الفعل التي وردت بعد إذاعة الحلقة الأولى من سلسلة الويب بعنوان “باغي نتزوج” فقررت بالتالي إيقافها”.

و تأسفت ” نستله المغرب لواقع أن سلسلة الويب “باغي نتزوج” أساءت إلى عدد من الأشخاص، مضيفةً أن “ذلك لم يكن في نيتها” مقررةً وقف البرنامج و معتذرةً عن ” الخطأ الغير المقصود”.

https://www.youtube.com/watch?v=qo6wbPpZzuw&feature=youtu.be

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد