مستشار ولي العهد السعودي يهاجم المغرب : لم يطلب منا أحد دعمه في ملف 2026 .. دع ‘الدويلة’ تنفعك !

زنقة 20 | الرباط

عاد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، و مستشار ولي العهد السعودي إلى إثارة الجدل بعد أن أكد في حوار صحفي سابق أن بلاده ستصوت على المرشح لاستضافة كأس العالم 2026 وفقاً لمصالحها.

المسؤول السعودي غرد على صفحته الرسمية بـ”تويتر” يقول : ” لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026 وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا… اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا”.

و في تغريدة أخرى غامضة و مثيرة و اعتبر كثيرون أنها تعني المغرب كتب يقول : ” هناك من اخطى البوصلة اذا اردت الدعم فعرين الاسود في الرياض هو مكان الدعم، ماتقوم به هو اضاعة للوقت دع “الدويلة” تنفعك…! رساله من الخليج ل المحيط” في إشارة حسب مغردين كثيرين مغاربة و عرب للدعم المغربي لقطر.

هذا و كان “مولاي حفيظ العلمي”، رئيس لجنة ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026 قد رفض التعليق على كلام المسؤول السعودي مشيراً إلى أن لقاءات الرؤساء و الملوك لدعم الملف المغربي لم تبدأ بعد في إشارة ربما لتحركات سيقوم بها الملك محمد السادس في الأسابيع المقبلة لحشد الدعم للملف المغربي.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    لما يكون حبل الود بين دولة
    يكون موثق
    لا يقطعه حرية الرأي او المعاملة
    مادام الشأن لا يمس دولة بادا
    فهدا مطلوب
    الحفل الكروي
    عرس دولي
    ليس محدد على دولة دون اخري
    واخواننا واصدقاؤننا نكن لهم كل تقدير واحترام
    ولا نسمح لاي احد ان يمسهم في ما يخصهم
    تحية وتقدير للشعوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد