رفيعة تشكو تماطل مضيان في الخضوع للقانون في قضية التسجيلات الصوتية

زنقة20ا متابعة

علم موقع Rue20، أن القيادية بحزب الإستقلال بجهة الشمال رفيعة المنصوري تشكو من عدم إمتثال القيادي بذات الحزب نورالدين مضيان للإستدعاءات التي توجهها له الشرطة القضائية للإستماع له في الشكاية المرفوعة ضده من أزيد من شهر.

وأوضح مصدر مقرب من الملف لموقع Rue20، أن المنصوري أسرت لمقربيها داخل الحزب أنه لحدود الساعة يقوم نورالدين مضيان بـ”التماطل” في الحضور والخضوع للقانون بمبرر انشغالاته الحزبية، علما أن الإستدعاءات توصل بها من بينها الاستدعاء الأول للمثول أمام الضابطة القضائية للاستماع له في المنسوب إليه بناء على الشكاية التي تقدمت بها المنصوري.

يشار إلى أن عضو اللجنة التنفيذية سابقا بحزب الاستقلال والنائب البرلماني نور الدين مضيان يواج شكايتين الأولى وضعتها ضده رفيعة المنصوري في قضية “التسجيلات الصوتية”، والشكاية الثانية من ابنة أخت رفيعة المنصوري، مريم الوزاني، تتهمه فيها بالإساءة لأمها المتوفاة قبل 25 عاما.

تجدر الإشارة إلى أن مضيان قدم شكاية أيضا ضد رفيعة المنصوري اتهمها فيها بـ”السب والقذف والتشهير”، كما طالب بالتحقيق في من يقف وراء تسريب التسجيل الصوتي.

يذكر أن قضية المنصوري ومضيان أججت الصراع بين تيارات حزب الاستقلال، في الطريق إلى المؤتمر الثامن عشر الذي انعقد مؤخرا دون استكمال انتخاب اللجنة التنفيذية، خاصة وأنها جاءت في أعقاب حادثة الصفعة التي تلقاها منصف الطوب من زميله بالحزب يوسف أبطيوي، وهي القضية التي شهدت تدخل مضيان وضغطه بقوة لمحاسبة أبطيوي.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد