وزارة ايت الطالب تفرج عن حملة توظيفات واسعة تشمل عدة تخصصات بجهة العيون

زنقة20| علي التومي

من المقرر ان تنظم وزارة الصحة والحماية والإجتماعية بجهة العيون الساقية الحمراء مجموعة من مباريات التوظيف في الدرجة أولى ضمن الأطباء وجراحي الأسنان والصيادلة.

وفي هذا الصدد، اعلنت وزارة الصحة والحماية والإجتماعية بجهة العيون الساقية الحمراء ان مباريات التوظيف المذكورة ستجرى يوم الأحد 19 ماي 2024.

وحددت وزارة خالد آيت الطالب هذه المباراة في 19 منصب منها 14 منصب في مجال الطب العام ومنصب واحد في تخصص جراحة الأسنان ثم 4 مناصب مخصصة للصيادلة.

وتفتح هذه المباريات في وجه المرشحين من جنسية مغربية، و البالغين من العمر 45 سنة والحاصلين على الدكتوراه في الطب العام او طب الأسنان او الصيدلة او شهادة معترف بمعادلتها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

إلى ذلك يشهد الصحي بجهة العيون الساقية الحمراء يشهد تحسنا ملحوظا لاسيما بعد تعيين الدكتور عالي الهواري على راس القطاع إذ تمكن من تدبير القطاع رغم التحديات وذلك من خلال تنفيذ توصيات الوزارة الوصية، منذ جائحة كورونا إلى غاية السنة الجارية 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد