إحالة برلماني و طبيب بالمحمدية على النيابة العامة بتهم الزور و إهانة السلطات العمومية

زنقة 20 | متابعة

أحالت عناصر الدرك القضائي بسرية درك المحمدية على عبد اللطيف مرسلي، وكيل الملك بابتدائية المحمدية، ملف البرلماني “س.ت” عن دائرة المحمدية، وطبيب بإحدى المصحات بالمدينة، ومجموعة من المتهمين الآخرين، من أجل التبليغ عن جريمة وهمية، وإهانة السلطات العامة عبر الإدلاء بشهادة الزور، واستعمال وعود وهبات من أجل حمل الغير على الإدلاء بشهادة كاذبة وصنع شهادات تتضمن وقائع غير صحيحة.

و تنتظر عناصر الدرك تعليمات النيابة العامة بخصوص المتهمين الذين تم الاستماع إليهم تفصيلياً في محاضر رسمية، مضيفة أنه جرى التحقيق مع المستشارة مفجرة الملف لأزيد من 12 ساعة.

وأكدت اعترافات المستشارة حسب “الصباح” بأن كل ما يتعلق بملف الحسن يونسي النائب الأول لرئيس جماعة الشلالات، والحامل للجنسية الفرنسية، مفبرك، مدلية بأسماء كل المتورطين في الملف، وعلى رأسهم البرلماني والطبيب ورجال الدرك، منجزو المحضر، ومجموعة من المستشارين، وصرحت أيضاً للمحققين بأنها تعرّضت لتسمم غامض يرمي إلى محاولة تصفيتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد