المغرب التطواني يتعاقد مع لاعبَين اسبانيين استعداداً للموسم الكروي

0

زنقة 20. الرباط
تعاقد فريق المغرب التطواني ليلة الأربعاء 8 يوليوز الجاري، رسميا مع المهاجمين الإسبانيين خيسوس رودريغيز طاطو ورويدا خوسي مانويل، وقد حضر حفل التوقيع الذي أقيم بمقر النادي، كل من الرئيس المنتدب للنادي محمد أشرف أبرون والكاتب العام للفريق دانيال زوزيو ومدرب الفريق سيرخيو لوبيرا.

ويأتي التعاقد مع هاذين المهاجمين، رغبة من الفريق في تعزيز تركيبته البشرية استعدادا للموسم الرياضي المقبل، ومباريات دوري أبطال إفريقيا.

فيما يخص اللاعب خيسوس رودريغيز طاطو الذي وقع عقدا احترافيا مع فريق المغرب التطواني لموسم واحد، يلعب كمهاجم أوسط، وسبق له أن لعب في فرق إسبانية مختلفة، نذكر منها فريق برشلونة “س”، ريال مورسيا، قارطاخنة، ألباسيطي، خيريس، خيرون، لاس بالماس، لينتهي به المطاف ليلعب في الموسم المنصرم لفائدة فريق ريال سرقسطة.

أما اللاعب خوسي مانويل رويدا الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، فقد لعب للفريق الأول والثاني لبرشلونة، وكذا خيريس وبونفيرادينا بالبطولة الإسبانية، وفريق أومونيا نيقوسيا القبروصي بالقسم الأول، قبل أن يوقع لفريق المغرب التطواني لموسمين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد