داعية مغربي : نفوق ‘هوكينغ’ و الترحم عليه حمق لأنه ملحد !

0

زنقة 20 | متابعة

عاد الداعية المغربي “حامد الإدريسي” ليثير الجدل من جديد بعد أن كان قد دعا في وقت سابق الآباء لعدم إرسال بناتهم للإعداديات و الثانويات لأنها “أوكار فساد”.

الداعية علق على وفاة عالم الفيزياء البريطاني “ستيفن هوكينغ” في تدوينة على صفحته الفايسبوكية بالقول : ” نفق الملحد اليوم، وسيعلم أن الله حق وسيكتشف أن نظرياته كانت خاطئة (( لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد)) فبصره اليوم حديد يرى كل شيء بوضوح”.

الوصف لم يرق لعديد من المغاربة الذين انتقدوا كلام الداعية حيث اعتبروا أنه يعطي صورةً مشوهة عن الإسلام بعد وصفه لموت العالم المعروف بـ”النفوق” و كأنه يشبهه بالحيوانات.

و أضاف ذات الداعية في تدوينة أخرى : ” أن تطلب الرحمة من الله لرجل لا يؤمن بوجود الله= حمق. (( إن الذين لا يؤمنون بالآخرة زينا لهم أعمالهم فهم يعمهون، أولئك الذين لهم سوء العذاب وهم في الآخرة هم الأخسرون ))”.

الشيخ و الداعية المغربي “محمد عبد الوهاب رفيقي” علق على كلام “حامد الإدريسي” بالقول : ” وفاة العالم الكبير ستيفن هوكينغ مناسبة أخرى لكشف ما في قلوب بعض ” الدعاة” من حقد وعنصرية وكراهية للآخر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد