عصيد لـ’ويحمان’ : المتخصصون في اغتيال الناس هم حلفاؤك قتلة عمر بنجلون !

زنقة 20 | الرباط

بعد أن اتهم رئيس “المرصد المغربي لمناهضة التطبيع”، أحمد ويحمان، نشطاء أمازيغ بتهديده بالقتل و لمح إلى إمكانية أن يقع ذلك من طرف الناشط و الكاتب الأمازيغي “أحمد عصيد” خرج الأخير ليرد على “ويحمان” في تدوينة كتبها على صفحته الفايسبوكية.

و كتب “عصيد” يقول رداً على كلام “ويحمان” الذي تلفظ به في ندوة “حامي الدين” صباح يومه الجمعة أن : ” السيد أحمد ويحمان اتهم الحركة الأمازيغية بسعيها إلى اغتياله (كذا !)، وتخطيطها لذلك، أطمئن السيد ويحمان وأبشره بطول العمر، فالحركة الأمازيغية مختصة فقط في اغتيال الأفكار اللاديمقراطية المعادية للتحرّر والمساواة والكرامة الإنسانية، إن اختصاصها هو اغتيال ماضي التمييز والحكرة والقهر”.

https://www.youtube.com/watch?v=k9WEa3t_EQY

و أضاف : ” أما ذوو الاختصاص في اغتيال الناس فهم حلفاؤه قتلة عمر بنجلون وفرج فودة وشكري بلعيد، والذين ما زالت لديهم هواية وضع لوائح الاغتيال والتحريض ضدّ معارضيهم، أدعو هؤلاء أن يتركوا الرجل يعالج في سكينة، وألا يستغلوا حالته النفسية للدفع به إلى مواقف غير حميدة، وعليهم أن يخجلوا من أنفسهم أن يصلوا إلى هذا الحد من الانحطاط والبؤس الفكري”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد