بنكيران يستعين بـ”التقنوقراط” لخوض غمار الإنتخابات الجماعية

0

زنقة 20 . الرباط

تدارست الأمانة العامة لحزب الدالة والتنمية، في اجتماعها الأخير، السبت الماضي، إمكانية فتح باب الترشيح باسم الحزب للكفاءات غير المنتمية لتغطية واسعة للدوائر الانتخابية البالغة 32 ألف دائرة في الإنتخابات الجماعية المقبلة.

وبحسب ما أوردت يومية “أخبار اليوم”، فإن وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، حذر من فتح الباب “لكل من هب ودب”، وهو رأي يوافق عليه الأمين العام للحزب، لكنه يرى أن ذلك لا يعني التحفظ إلى درجة التضييق، مشددا على أن حزبه “سيحرص على الا يترشح باسمه شخص معيب”.

واضافت اليومية، أن الأمانة العامة توقفت عند سير الجموع العامة لانتخاب هيئة الترشيحات، التي ستتولى بدورها انتخاب لوائح ومرشحي الحزب للانتخابات المقررة في شتنبر المقبل، من أجل عرضها على الأمانة العامة باعتبارها هيئة للتزكية.

وأوضحت اليومية، أن مصدر من الحزب كشف، أن قيادة الحزب عبرت عن ارتياحها للأجواء التي مرت فيها معظم الجموع العامة، التي بلغت حوالي 600 جمع عام، حيث لم تسجل أي طعون في هذه الجموع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد