لويس انريكي يدعو رئيس برشلونة الى التعاقد سريعاً مع التركي أردا تُوران

0

زنقة 20 . وكالات

لاتزال أخبار نجم كرة القدم التركي أردا توران تشغل الصحف الإسبانية بعد أن أعلن مغادرته نادي أتلتكو مدريد مدّعية أن ثمة مفاوضات لضمه لنادي برشلونة.

وأكد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ضرورة تعاقد برشلونه مع النجم التركي أردا توران، لينتقل إلى صفوف الفريق فورًا، بناءً على طلب المدير الفني للفريق لويس إنركي.

ودعا بارتوميو الإدارة المؤقتة للنادي، التي تتولى تسيير شؤون النادي الكاتالوني حتى إجراء انتخابات رئاسة النادي في 18 يوليو/ تموز الجاري، خلال مشاركته في برنامج رياضي تليفزيوني على قناة “Esport3″، لسرعة التعاقد مع اللاعب.

وأكد بارتوميو أنه على مجلس الإداة المؤقت التحرك لضم أردا توران، وبخاصة بعد توافق أعضاء الطاقم الفني للفريق عليه، قائلا: “فلننفذ هذه الخطوة، ولنوقع على العقد مع أردا توران. لأن المدير الفني للفريق لويس إنركي يريده. وبذلك سنكون قادرين على حصد 6 ألقاب قادمة”.

وقال نجم خط الوسط الإسباني أندريس إنيستا: “إن أردا توران لاعب كبير. لديه مهارات وموهبة استثنائية. في حالة انضمامه للفريق نرحب به ونقول له أهلًا وسهلًا. وسيكون أحد أفراد الفريق. فكل لاعب ينضم للفريق من أجل تحقيق المزيد من النجاحات مهمٌ جدًا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد