صور و فيديو | استقبال حافل للطفل المغربي ‘حمزة لبيض’ الفائز بلقب أحسن صوت عربي

زنقة 20 . الرباط | تصوير : محمد أربعي

وصل يومه الإثنين لأرض الوطن الطفل المغربي “حمزة لبيض” الذي تمكن من الفوز بلقب الموسم الثاني من “the Voice Kids” حيث تم استقباله بمطار الرباط-سلا من طرف عدد كبير من المواطنين المعجبين به.

https://youtu.be/zLbQQsJzxYA

و تمكن الطفل المغربي من الفوز بلقب برنامج “ذي فويس” بعد منافسة حامية بين المشتركين الستة الذين وصلوا مرحلة النهائيات في البرنامج وهم، نور وسام وأشرقت أحمد ضمن فريق تامر حسني، وماريا القحطان وحمزة لبيض التابعان لفريق كاظم الساهر، إضافة إلى المشتركين لجي المسرحي وجورج عاصي من فريق نانسي عجرم.

  

وإثر فوزه باللقب، حصل حمزة لبيض على عدد من الجوائز العينية والنقدية أبرزها: رحلة عائلية لتصوير أغنية “أميرة ديزني” الجديدة “عيش الحكاية” ، ؛ ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريـال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة ؛ وتوقيع عقد مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “عيش الحكاية”.

  

الطفل حمزة لبيض قال أنه كان يتوقّع الفوز ، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جداً مقدما شكره للمغاربة و كل من قدم له الدعم للفوز باللقب و كذا للفنانين الذين كانوا ضمن لجنة الحكم و على رأسهم كاظم الساهر.

https://www.youtube.com/watch?v=EPwc_AQdYBc

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد