متابعة المشجع المغربي مقتحم مباراة نهضة بركان والزمالك المصري في حالة سراح

زنقة20ا علي التومي

علم موقع Rue20، أن المشجع المغربي الذي اقتحم أرضية ملعب بركان خلال مباراة نهضة بركان والزمالك قد مثل أمام النيابة العامة بابتدائية بركان بتهمة الدخول إلى أرضية ملعب بدون سبب مشروع أثناء مبارة كرة القدم وفق الفصل 308-11 من القانون الجنائي.

وبناء على ما سبق تقول مصادر عليمة، أن النيابة العامة قد قررت اليوم الثلاثاء 14 ماي الجاري بمتابعة المشجع المغربي الذي حمل علم فلسطين عندما اقتحم ملعب مباراة نهضة بركان والزمالك المصري في حالة سراح،بجنحة دخول أرضية الملعب بدون سبب مشروع.

وكان المشجع مغربي قد خطف أنظار الجماهير في مباراة الزمالك ونهضة بركان التي جمعت بينهما اول أمس الأحد في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، بعدما اقتحم الملعب، رافعًا بيده علم دولة فلسطين في إشارة التضامن المطلق مع المذبحة التي تشهدها مدينة غزة منذ أزيد من سن أشهر من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي من مختلف جنسيات العالم صورًا للمشجع المغربي والذي اقتحم أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، ولاقى المشهد إشادة من الجماهير المغربية الداعمة الداعمة للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد