لائحة. هؤلاء الوزراء وكبار المدراء يحتلون فيلات في ملكية الدولة بشاطئ الهرهورة ويرفضون الإفراغ

زنقة 20. الرباط

لم تكفيهم الرواتب السمينة التي يحصلون عليها ولا التعويضات السخية التي تتكدس يومياً بحساباتهم البنكية، للاستغناء عن المِلك العام من فيلات في ملكية الدولة لازالوا يحتلونها بينما غادرها البعض ومعه مفاتيحها دون أن يسلم المِلك العام للدولة.

شاطئ الهرهورة الذي يقطن به عِلية القوم من وزراء و كبار الجنرالات فضلاً عن موظفون سامون بالقصر و أخرون من جنسيات خليجية، بِه ألاف القطع الأرضية و مئات الفيلات والمساكن المملوكة للدولة على الورق لكنها محتلة من قبل وزراء و مدراء كبار المؤسسات العمومية من ذوي الرواتب السمينة، رفضوا تسليمها للدولة حتى رغم مغادرة بعضهم لمناصب مسؤولياتهم.

ومن بين هؤلاء الوزراء وكبار عِلية القوم حسب الوثيقة الرسمية لمديرية الادارية والقانونية لوزارة التجهيز والنقل، نجد ‘العربي بن الشيخ’ الذي زهد في المكتب الوطني للتكوين المهني لعقود قبل أن يعين وزيراً لذات القطاع والذي كان بوابة لطرده بسخط ملكي، اضافة الى كريم غلاب وزير التجهيز السابق، و عثمان الفاسي الفهري المدير العام السابق للشركة الوطنية للطرق السيارة و يوسف العمراني الكاتب العام السابق لوزارة الخارجية والوزير السابق المنتدب في ذات الوزارة والمكلف بمهمة بالقصر الملكي حالياً، اضافة الى مدراء كبار بوزارة النقل كما بظهر الجدول أسفله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد