صور و فيديو | إعصار قبالة سواحل الرباط يثير خوف و فزع المواطنين !

زنقة 20 . الرباط

تناقل العديد من ساكنة الرباط و مدينة سلا يومه الأحد فيديوهات وصور قالوا أنها لـ”إعصار” ضرب وسط البحر قبالة سواحل العاصمة.

و قال فايسبوكيون يقطنون بأحياء المحيط و يعقوب المنصور أنهم شاهدوا ووثقوا لـ”الإعصار” الذي كان عبارة عن عاصفة أو زوبعة عمودية وسط مياه الأطلسي وهو ما أثار مخاوف و فزع الكثير من المواطنين و الساكنة القاطنة على ضفاف البحر.

https://www.youtube.com/watch?v=dXprNYPqQ8c&feature=youtu.be

و عرفت العاصمة الرباط و المناطق المجاورة منذ الساعات الأولى لصبيحة يومه الأحد ، أمطاراً قوية و موجة برد قارس و هيجان للبحر بفعل الرياح القوية.

  

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد توقعت، في نشرة إنذارية سابقة، أن تسجل تساقطات قوية تتراوح بين 25 و40 ملم، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم أمس السبت، إلى غاية منتصف اليوم الأحد، في كل من الرباط وسلا والصخيرات-تمارة والخميسات وبنسليمان والمحمدية والدار البيضاء وبرشيد وسطات وخريبكة وخنيفرة والفقيه بنصالح وقلعة السراغنة وازيلال والحوز والصويرة وتيزنيت واشتوكة آيت باها.

https://www.youtube.com/watch?v=_9g2MxrgSyI

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد