آش هاد اللهطة. البرلماني سارق الما والكاغط من البرلمان سبقليه سرق ملاعق وفورشيتات وتشد فمطار أبوظبي

زنقة 20. الرباط

بعدما تفجرت فضيحة اقدام برلماني عن حزب ‘التقدم والاشتراكية’ بسرقة المياه المعدنية والورق من داخل قبة البرلمان على اثر تفتيشه من طرف الأمن الخاص بالبرلمان، حصل موقع Rue20.com على تفاصيل ضبط نفس البرلماني يقوم بسرقة ملاعق و شوكات من الامارات.

الفضيحة التي فجرها الزملاء في منبر ‘برلمان’، عرَّت عن ‘اللهطة’ التي تحوم في عقليات عدد من البرلمانيين حول الحصول على أكبر شيء خلال ولاياتهم ليس فقط في عدد التعويضات بل حتى في عدد الأواني و المشروبات التي يمكن نهبها.

مصدرنا الموثوق افاد أن ذات البرلماني الذي ولج قبة البرلمان بلائحة الريع الشبابية رغم شيبه وتجاوزه سن 40 عاماً، ولج بالمكائد التي دسها لمن يستحق من الشباب داخل الحزب الشيوعي، سبق له وألحق شوهة ببلادنا حينما أقدم على سرقة ‘ملاعق و شوكات’ من نوع غالي الثمن من أحد الفنادق الفاخرة بأبوظبي بينما كان في مهمة حزبية، قبل أن يتم توقيفه في مطار العاصمة الاماراتية ببوابة السكانير الخاصة بالمسافرين.

وتفاجئت شرطة مطار أبوظبي بملاعق وشوكات ضمن أغراض البرلماني المغربي تعود لفندق فاخر، ليتم التغاضي عن الأمر بسخرية عناصر الأمن الإماراتيين.

ذات البرلماني شوهد غير ما مرة وهو يحمل أكياس مملوءة بمشروبات و ‘يوغورت’ ومياه معدنية ليضعها بسيارته اتي كان يتعمد ادخالها الى المرآب الخاص بالوزراء داخل محلس النواب لتسهيل عملية السرقة.

منبر ‘برلمان’ الذي فجر هذه الفضيحة، أضاف أن مصدرا من داخل المجلس استغرب لهذه العادة السيئة التي دأب عليها البرلماني الشاب الذي يتقاضى تعويضاته كنائب برلماني، وتعويضا عن نيابته لرئاسة لجنة برلمانية، تاركا عمله التشريعي لسرقة مياه معدنية وعلب اوراق من المجلس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد