فيديو . ‘لارام’ طيحات سمعة المغرب للأرض ..مسافرون يروون تفاصيل رحلة كارثية نحو أمريكا !

0

زنقة 20 . الرباط

في واقعة جديدة ضمن مسلسل ما بات يعرف بـ”فضائح لارام” فجر مهندس المعلوميات المغربي “أمين رغيب” فضيحة من العيار الثقيل وهو الذي كان يهم لمغادرة التراب الوطني صوب الولايات المتحدة الأمريكية على متن الخطوط المغربية.

“رغيب” و في شريط فيديو مطول نشره على صفحته الفايسبوكية التي يتابعها مئات الآلاف فجر فضيحة مدوية حينما كشف عن “تلاعب” شركة “لارام” بالمسافرين المغاربة و الأجانب في الرحلة التي كان من المتوقع أن تربط مطار الدار البيضاء بمطار “جون إف كينيدي” بنيويورك يوم الخميس الماضي ليلاً.

و قال “رغيب” المدون و مهندس المعلوميات المغربي المشهور في فيديو مباشر بثه على الفايسبوك و بنبرة غاضبة أن الأمور بدأت يوم الخميس حينما كان يهم للسفر نحو أمريكا رفقة صديق له مشيراً إلى أنه استفسر شركة الخطوط المغربية عن إمكانية إقلاع الطائرة المغربية من مطار الدار البيضاء نحو نيويورك رغم موجة الصقيع التي تضرب الولايات المتحدة و التي اطلع عليها عبر الإنترنت و مواقع رصد الطقس ليتلقى جواباً مطمئناً بأن الطائرة ستقلع في وقتها (التاسعة ليلاً) و أن الأمور كلها بخير.

و يضيف “رغيب” في شريط الفيديو أنه رغم التأخير في توقيت الإقلاع و بعد أن غادرت الطائرة مطار محمد الخامس و بعد 4 ساعات من الطيران أي حوالي نصف مدة السفر نحو الولايات المتحدة الأمريكية تفاجأ كجميع المسافرين مغاربة و أجانب و أغلبهم أمريكيين على متن طائرة ضخمة من نوع “بوينغ دريملاينر” كانت تقل حوالي 300 مسافر وفق قوله بتنبيه من الربان بأنه تقرر العودة للدار البيضاء لأنه تلقى تنبيهاً و إخطاراً بأن مطار كينيدي مغلق بسبب الأحوال الجوية.

https://www.youtube.com/watch?v=HyKv-cdwT-Q

و أوضح “رغيب” أن المسافرين و بمجرد سماعهم لخطاب الربان دخلوا في حالة هستيرية من الغضب و الإستنكار فيما بقي بعضهم غارقاً في موجة من الضحك حسب تعبيره بسبب “اللامهنية” التي أبانت عنها “لارام”.

و استرسل بالقول أن الطائرة و حين عودتها من جديد لأرض الوطن بقيت تحوم حول مطار البيضاء لمدة طويلة قبل أن تحط الرحال بمدرجه ليتم تفريق عشرات المسافرين بطريقة وصفها بالعشوائية و دون أي شرح أو اعتذار من الشركة ليتم توزيعهم بعد ساعات من المعاناة على فنادق في انتظار رحلة جديدة.

أمين رغيب قال أن الشركة المغربية “طيحات” بسمعة المغرب لدرجة كبيرة حيث سمع مسافرين أمركيين وهم رجال أعمال يقسمون بأنهم لن يسافروا على متن “لارام” في مناسبات قادمة مضيفاً أنه أحس كمغربي بالإهانة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد