زنقة 20 . متابعة
نقلت مصادر إعلامية موريتانية يومه الأحد أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، تلقى دعوة رسمية لحضور المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، التي ستجمع المنتخب المغربي صاحب الأرض مع نظيره الموريتاني، يوم 13 يناير المقبل.
و اضافت ذات المصادر أنه من المتوقع أن يُلبي ولد عبد العزيز الدعوة ويحضر المباراة، نظرًا للاهتمام الكبير الذي يوليه لكرة القدم المحلية في الآونة الأخيرة.
و أشارت ذات المصادر إلى أن بطولة المحليين ستتزامن مع العطلة السنوية للرئيس الموريتاني، والتي دأب على أن يقضيها في مدينة ازويرات شمال البلاد.