زنقة 20 . الرباط
تم أمس الجمعة رسمياً انتداب ناجم بنسامي، وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، وكيلا عاما جديداً بمحكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها خلفا للوكيل العام “حسن مطار” الذي أحيل على التقاعد.
كما انتدب الرئيس، كذلك، محمد أنيس، الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال في منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء.
وأفادت مصادر مطلعة بأن المسؤولين القضائيين المنتدبين في منصبيهما الجديدين سيلتحقان لمزاولة مهامهما ابتداء من يوم الاثنين المقبل، بعد عقد الوكيل العام الحالي ورئيس محكمة الاستئناف بالبيضاء الجمعية العمومية نهاية هذا الأسبوع.