صور و فيديو |شاهدة تروي كيف تقاعست السلطات في نجدة عائلة تعرضت لحادثة سير خطيرة قرب مكناس

زنقة 20 . الرباط

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي منذ أمس الإثنين صور و فيديوهات لحادثة سير مروعة على مستوى الطريق السيار شرق مدينة مكناس حيث حوصر أفراد عائلة داخل سيارتهم الخاصة بعد ارتطامها بحاجز حديدي.

شاهدة على الحادث المأساوي كتبت تفاصيل على صفحتها الفايسبوكية و نشرت صوراً و فيديو للواقعة مسجلةً تأخر السلطات في نجدة العائلة التي كانت محاصرة داخل سيارتها.

https://www.youtube.com/watch?v=tV04UBvAPGg

و كتبت ذات السيدة تقول : ” حاذثة سير خطيرة صادفتها هدا المساء على مستوى شرق مكناس بالطريق السيار على الساعة 16h45، وقد كانت الحادثة حديثة العهد حيث كنت اول من اتصل بالإسعاف والطرق السيارة والدرك الملكي ولم يحضر اي احد منهم الا بعد مرور نصف ساعة، مع العلم انني أخبرتهم بخطورة الوضع وبان السائق على وشك ان يموت.”

و أضافت : ” لاسف اصبحت ارواحنا لا قيمة لها في بلدنا الحبيب حتى بعدما حضرت الوقاية المدنية لم يستطع عمالها إنقاذ الرجل بحجة ان سيارة الإسعاف لا تحتوي على عدة من اجل اسعاف شخص في حالة خطيرة!!! اتصلوا بدورهم بشاحنة الوقاية التي تحتوي على الألة التي تقطع الحديد من اجل اخراج الحديد من عنق السائق”.

  

واسترسلت بالقول : ” طبعا لم يحضروا الا بعد مرور ساعة!!! حالة السائق وهو رجل مسن كانت جد خطيرة(يده اليمنى مقطوعة، رجليه تحت حديد السيارة الله اعلم بحالهما، القصدير ذبحه من يسار عنقه…. اقسم انني اصبحت أشفق على نفسي لأنني بنت هذا البلد، وعلى كل مغربي يقال عنه انه مواطن وله حقوق!!!! “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد