زوجة كولونيل تطيح بنائبي جماعة سلالية بالقنيطرة بعد تلقيهما لـ20 مليون رشوة

زنقة 20 . الرباط

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي بالقنيطرة عضوين من الهيئة النيابية للجماعة السلالية بالمهدية ضواحي القنيطرة و تحديداً بأحد المقاهي بحي اولاد اوجيه متلبسين بتلقي رشوة قدرت بـ20 مليون سنتيم من صاحبة قاعة أفراح رفقة ابنها المهاجر بأوربا و الذي استقر بأرض الوطن منذ مدة بعدما تقدم هذا الأخير بشكاية أمام وكيل الملك متهما عضوي الهيئة النيابية بابتزازه مقابل تفويت قطعة أرضية تابعة للجماعة السلالية من أجل إقامة مشروع سياحي.

و أكدت مصادر مطلعة حسب “الأخبار” أن صاحبة قاعة الأفراح و أملاك عقارية بالمهدية المعروفة بزوجة الكولونيل السابق في القوات المسلحة تمكنت رفقة ابنها من الإطاحة بالنائب و النائبة بعد استدراجهما إلى أحد المقاهي التي تم فيها الموعد حيث نسقت مع عناصر الشرطة بأمر من وكيل الملك بعدما تم نسخ الأوراق المالية التي سلمتها لعضوي الهيئة النيابية و غادرت المقهى التي داهمتها عناصر الشرطة ووجدت المبلغ المالي بحوزتهما ليتم اعتقالهما و إحالتهما على مركز الشرطة بالمهدية من أجل مباشرة التحقيق في قضية الرشوة و الإستماع إلى كافة الأطراف على أن يتم تقديم المتهمين أمام أنظار المحكمة في حالة اعتقال بتهمة الإبتزاز و الرشوة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد