الفيفا تشيد بقوة أسود الأطلس و تحذره من “العملاقين” و من خطورة مهاجم إيراني

زنقة 20 . الرباط

بعد قرعة مونديال روسيا التي جرت بالعاصمة موسكو يومه الجمعة و التي أوقعت المنتخب المغربي في مجموعة وصفت بـ”مجموعة الموت” علق الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على نتائج بالقرعة على موقعه الرسمي.

وكتبت “الفيفا” على موقعها تقول أن إسبانيا بعد أن تغلبت على إيطاليا وتصدرت المجموعة السابعة في الطريق إلى روسيا 2018، تواجه الآن اختباراً قوياً آخر، حيث وضعتها القرعة جنباً إلى جنب مع أبطال أوروبا، البرتغال، وكذلك مع منتخب المغرب من أفريقيا وإيران من آسيا.

و اعتبرت “الفيفا” أن المباراة الأهم هي التي ستجمع البرتغال و اسبانيا مشيرةً إلى أنها ستكون مواجهة مثيرة في سوتشي.

بالنسبة للبرتغال، ملاعب روسيا مألوفة تقول الفيفا فباعتبارها بطلة أمم أوروبا 2016، حيث شاركت في بطولة كأس القارات روسيا 2017 FIFA، حيث هزمت كتيبة فرناندو سانتوس المكسيك في المباراة على المركز الثالث.

و تقول الفيفا أن “سردار أزمون” سيكون أمل إيران في تسجيل الأهداف فهذا المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً والذي يلعب لنادي روبين كازان الروسي، سجل 11 هدفاً في التصفيات المؤهلة لروسيا 2018، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله كل من تيم كاهيل وكريستيان إريكسن وروميلو لوكاكو.

و فيما يخص المغرب فأشارت الفيفا إلى أن أسود الأطلس تصدر المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا بعد منافسة حادة ليحجز مقعده في روسيا على حساب كوت ديفوار والجابون ومالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد