احذروا. مواد استهلاكية فاسدة بمتاجر مرجان بعدد من المُدن المغربية

0

زنقة 20 . الرباط

انتشرت على نطاق واسع، تدوينات لعدد من المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحذر من مواد استهلاكية لشركات مغربية تعرض منتوجاتها بمتاجر “مرجان” التجارية بعدد من المدن المغربية.

وحسب مصادر محلية من “الفقيه بنصالح” فان مصلحة مراقبة الصحة الغدائية” حلت بمتجر “مرجان” بالمدينة، قبل أن تحجز على كمية هامة من الزبدة النباتية الفاسدة والتي انتهى تاريخ صلاحيتها مند فترة ولاتزال معروضة للبيع للمواطنين بثلاجات المتجر.

من جهة أخرى، تناقل فيسبوكيون نبأ تواجد تمور فاسدة بعدد من المتاجر التابعة لمرجان، بينها القنيطرة و سلا ومدينة تازة، يتم عرضها دون تلفيف، حيث يتم افراغ الصناديق من التمور الفاسدة لكي لا يتم اكتشاف تاريخها المنتهي.

ودشنت السلطات المغربية، حرباً مند أيام من بداية شهر رمضان حرباً على ترويج السلع الفاسدة للمغاربة بعدد من المدن، كان أبرزها تفكيك شركة مقرها مدينة فاس، تسوق أطنان من المواد الفاسدة للمغاربة بعدد من المدن المغربية.

ويدعو مغاربة الى تفتيش المتاجر التجارية المعروفة “مرجان، أتاكاداو، كارفور، أسيما، بيم” والتي تعرض مواد لا يتم في الغالب مراقبتها، خصوصاً في شهر رمضان، حيث الاقبال كبير على المواد الاستهلاكية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد