زعيم شبكة “كوكايين الصخيرات” يورط محامياً و يذكره بالإسم لدى محققي “البسيج”

زنقة 20 . الرباط

استفسرت قاضية التحقيق بابتدائية تمارة أخيراً محامياً مشهوراً من هيأة البيضاء عن سر ذكر إسمه من قبل متهم رئيسي في ملف شبكة الكوكايين التي فككت قبل أشهر بالصخيرات و ضواحي وادي الشراط ببوزنيقة.

و أوضح مصدر مطلع أن السجين الذي كان يدير الشبكة من داخل السجن المحلي بطنجة أقر أمام محققي المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا بكيفية تواصله مع متورط آخر خارج المؤسسة السجنية و بطريقة تدبير المخدرات الصلبة بعد حجز كميات مهمة في 2014 بمنطقة سيدي بوعثمان بمراكش مؤكداً أنه محاميا ذكره بالإسم كان بمثابة وسيط بينه و بين الموقوف الذي كان خارج السجن.

و استناداً إلى المصدر نفسه حضر المحامي إلى مكتب التحقيق ببذلته الرسمية و حينما فاجأته قاضية التحقيق أن إسمه مذكور من قبل أحد موكليه السابقين غادر مكتب التحقيق فوراً و اثارت النازلة جدلاً وسط متتبعين للملف و محامين من هيآت مختلفة على الصعيد الوطني.

و لم يستبعد المصدر ذاته أن يواجه المحامي اتهامات ثقيلة خلال مراحل الأبحاث المقبلة إذا حركت النيابة العامة البحث في حقه بعد استيفاء الشروط القانونية حسب “الصباح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد