صحف مقربة من أنظمة السعودية و الإمارات تهاجم قطر وتتهمها بفبركة صورة للملك محمد السادس

زنقة 20 . الرباط

هاجمت وسائل إعلام خليجية و منها صحف مقربة من الأنظمة الحاكمة بالسعودية و الإمارات دولة القطر متهمةً إياها بفبركة صورة للملك محمد السادس و الذي ظهر يحمل وشاحاً مكتوب عليه (لكم العالم و لنا تميم).

الصورة كذبها مستشار الملك “ياسر الزناكي” و اعتبرها مفبركة وهو ما التقطته صحيفة “عكاظ” السعودية المقربة من نظام آل سعود و علقت على ذلك بالقول : ” واصل تنظيم الحمدين فبركاته الواضحة، لتطال هذه المرة ملك المغرب الملك محمد السادس، بعدما أوعز لأذرعه الإعلامية المعروفة بكذبها في ترويج صورة لملك المغرب وهو يرفع وشاح كتب عليه رسالة لرأس النظام القطري تميم بن حمد. ”

و تضيف الصحيفة العارفة و المطلعة على خبايا أسرار القصر الملكي السعودي بالقول : ” وجاء النفي سريعا من ياسر الزناكي مستشار ملك المغرب، معلنا وفق ما نقلته وكالة الأنباء المغربية، أن الأمر مجرد «فبركة واضحة». وقال الزناكي:«تفاجأنا بالصورة، لقد كنت بجانب الملك خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة”.

أما صحيفة “إرم” الإماراتية فسارعت بدورها إلى نشر خبر التكذيب الذي أدلى به مستشار الملك “ياسر الزناكي” الذي قال أنه كان إلى جانب الملك محمد السادس لحظة التقاط الصورة و لم يحمل أي شيء مكتوب عليه العبارة التي أثارت الجدل و توحي بالدعوة لفك الحصار المضروب عن الدوحة من طرف السعودية و حلفائها من دول الخليج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد