زنقة 20 . متابعة
قالت مصادر مطلعة أن جثمان الشاب “حمزة الشايب” الذي قتل مساء أمس الخميس داخل مقهى بالحي الشتوي في مدينة مراكش برصاصات مجهولين سيوارى الثرى بالمدينة الحمراء.
و أضافت ذات المصادر أن مسؤولين قضائيين كبار توجهوا لمدينة مراكش لتقديم العزاء لوالد الشاب الذي يشغل رئيس محكمة الإستئناف ببني ملال.