الملياردير العلمي يُحيل أربعة مسؤولين بمصلحة المراقبة بميناء البيضاء على العدالة

0

زنقة 20 . الرباط

كشف مولاي عبد الحفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، أنه أحال أربعة مسؤولين بمصلحة المراقبة بميناء الدار البيضاء على العدالة، مضيفا أنه قبل إحالة الملف على القضاء طلب من وزارة الاقتصاد والمالية إجراء افتحاص ليتأكد التقرير أنه يتضمن اختلالات لا يمكن تقبلها على الاطلاق، يقول العلمي.

وشدد وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي في حوار مع يومية ” الأحداث المغربية”، أنه مباشرة بعد احالة المعنيين بالأمر على القضاء، تم تعويضهم بالأشخاص المناسبين من حيث الكفاءة والتكوين اللازمين، مردفا :” نحن في خدمة الوطن وفي خدمة المستثمرين والمصدرين والمستوردين، وكموظفين نخدم الدولة… يمكن أن أتحمل أي شيء إلا خرق القانون.

وفي موضوع آخر، وفي إطار الزيارة التي قام بها الملك محمد السادس إلى بعض الدول الافريقية، قال العلمي إن 80 في المائة من الاتفاقيات الموقعة بين المغرب والدول الافريقية التي شملتها الزيارات الملكية تم تفعيلها، أما الاتفاقيات المتبقية فهي في طريقها نحو التفعيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد