جامعة ‘لقجع’ تصرف أربعة ملايين سنتيم للاعبي المنتخب بعد الفوز على ليبيا

0

زنقة 20 . الرباط

صرفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أربعة ملايين سنتيم لكل لاعب بعد الفوز على ليبيا يوم الجمعة الماضي بهدف لصفر من توقيع عمر القادوري في الشوط الثاني.

وذلك بعد موافقة اللاعبين على سلم المنح الذي عرضته عليهم الجامعة يوم الأربعاء الماضي، والذي حدد منحة الفوز خارج الميدان في ستة ملايين سنتيم ومنحة التأهل إلى كأس افريقيا بالغابون في 25 مليون سنتيم.

من جهة اخرى، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخفيض مصروف الجيب الخاص بلاعبي المنتخب المحلي من ألفين درهم إلى ألف درهم عن كل يوم، بسبب ارتفاع تكاليف المنتخب المحلي دون خوض أي مباراة رسمية منذ تولي امحمد فاخر الإشراف على إدارته التقنية.

وأقدمت الجامعة على هذه الخطوة بسبب كثرة المعسكرات التي برمجها الناخب الوطني استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها رواندا في بداية السنة المقبلة.

وكان من المفروض أن يتوصل اللاعبون ب30 ألف درهم بعد 15 يوما من التداريب استعدادا للمبارتين ضد ليبيا وتونس، قبل أن يتم تخفيض المبلغ إلى 15 ألف درهم بعد القرار الجديد للجامعة.

بالمقابل احتفظت الجامعة بنفس المبلغ الذي تخصصه للاعبي المنتخب الأول كمصروف الجيب والمحددة قيمته في ألفين درهم لكل لاعب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد